مؤسسة ديباج الشام

بدأت مؤسسة ديباج الشام مسيرتها في المملكة العربية السعودية بمجموعة من الخبرات العريقة في عالم الستائر والديكور لتقدم للسوق السعودي أحدث التصاميم الأنيقة والمتطورة لتتناسب مع تطور السوق العالمي والمحلي وخاصة في ما يتعلق بالأنظمة الأتوماتيكية.
تسعى مؤسسة ديباج الشام إلى رضا زبائنها من خلال التصاميم المبتكرة والألوان المتعددة والتي تتناسب مع جميع التصاميم المعمارية الحديثة والقديمة منها وفي خدمات ما بعد البيع بوجود الفريق التقني الذي يسعى إلى إنجاز العمل في التركيب وضمان سهولة الاستخدام لدى الزبائن.
أثبتت مؤسسة ديباج الشام اعتنائها بمنتجاتها المتنوعة في عالم الستائر في عديد من المجالات، مثل قطاع التعليم والفنادق والصحة والمباني التجارية والسكنية حيث لديها أكثر من عشرة آلاف ستارة من أصناف وأنواع متعددة تم تركيبها في المملكة العربية السعودية.
نقدم لكم أحدث ما توصلت إليه الشركات العالمية في مجال الديكور والرفاهية (نظام المظلات الخارجية الكهربائية المتحركة) حيث تمثل مؤسسة ديباج الشام كبرى الشركات الأوروبية في العالم في مجال صناعة الستائر.

رؤيتنا

أن تكون أعمالنا في مجال الستائر منطلقة من جودة الخدمات المقدمة للشركات والمرافق السكنية والفنادق والمطاعم ومراكز التسوق والمستشفيات والعيادات الطبية وذلك في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.

مهمتنا

نتطلع للتميز في السوق كشركة ذات جودة بخدماتها في مجال الستائر والتركيز على خدمة الزبائن من خلال تصاميم مبتكرة وخبرة احترافية في إدارة المشاريع.

أهدافنا

الهدف من هذه الخدمات هو توفير تحسن ملموس في منشأة الزبون من خلال المعايير التالية:
– تصاميم إبداعية.
– الاعتناء بالتفاصيل.
– مواد ذات جودة عالية.
– قيمة استثمارية طويلة الأمد.

2016 © مؤسسة ديباج الشام - تصميم وتنفيذ: ترانس ليڤانت إنترپرايسيز